الرئيسية أخبار دولية
الأربعاء 24 - حزيران - 2026

وزير الطاقة الاميركي: 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال ال 24 ساعة الماضية محملة ب 20 مليون برميل نفط

وزير الطاقة الاميركي: 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال ال 24 ساعة الماضية محملة ب 20 مليون برميل نفط اعلن وزير الطاقة الاميركي كريس رايت ان "نحو 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية محملة بما يصل إلى 20 مليون برميل نفط".